الثلاثاء 22/09/2020
10:04 بتوقيت المكلا
ملفات واحصائيات عامة :
تجد في هذا الركن ملفات بصورة اكروبات فيها كل ما تود معرفته عن المكتب قم بتحديد الملف المطلوب وانقر زر تحميل لعرض محتويات الملف
* لمشاهدة الإحصائيات ، يجب توفر برنامج الاكروبات
يمكنك من خلال هذا الركن التعرف على عديد الخدمات التي يقدمها المكتب
كلمة المدير العام
عبدالله حسن حبيب بن علي الحاج
مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بساحل حضرموت.
news_20200917_10.jpg
محافظ حضرموت يتفقد العمل في عدد من المشاريع والمكاتب الخدمية ومستشفى مديرية غيل باوزير
قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم ، بزيارة لمديرية غيل باوزير، اطلع خلالها على سير العمل في عدد من المشاريع والمكاتب الخدمية ومستشفى المديرية.


news_20200831_05.jpg
محافظ حضرموت يوجه بسرعة تخديم الموقع المخصص لنقل ورش إصلاح السيارات وبيع التشليح والخردة بمنطقة فوة
تفقد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بمنطقة فوة بالمكلا، الموقع المقرر لإقامة منطقة صناعية لنقل الورش الخاصة بإصلاح السيارات إليها والمنتشرة في أنحاء الشوارع العامة والحواري بمدينة المكلا وفوة.

news_20200822_05.jpg
محافظ حضرموت يهنئ الرئيس ورئيس الحكومة وأبناء المحافظة بمناسبة العام الهجري الجديد 1442ه‍
بعث محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بمناسبة العام الهجري الجديد 1442ه‍.
جاء فيها: «يسعدني ويشرفني أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أبناء محافظة حضرموت، أسمى آيات التهاني القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة العام الهجري الجديد 1442ه‍، أعاده الله على فخامتكم وعلى شعبنا والأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يعمّ السلام ربوع الوطن،  وتحظى بلادنا بالخير والتقدّم والإزدهار».
وأرسل محافظ حضرموت برقية تهنئة مماثلة، للدكتور معين عبدالملك سعيد رئيس مجلس الوزراء، هنأه فيها بالعام الهجري الجديد.
كما هنأ المحافظ البحسني، أبناء حضرموت في الداخل والخارج، وأعضاء السلطات المحلية والمكاتب التنفيذية في عموم مديريات المحافظة، وأبطال قواتنا العسكرية والأمنية المرابطين في كل مواقع الشرف حفاظاً على أمن  المحافظة، بمناسبة العام الهجري الجديد 1442هـ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ حضرموت الغالية أمنها وإستقرارها.
وبهذه المناسبة الجليلة والذكرى الدينية العطرة التي نستلهم منها كل المعاني السامية والدروس والعبر، توجه المحافظ إلى المولى عز وجل بأن يُعيدها على على أبناء المحافظة بموفور الصحة والعافية، وأن يزيل الأمراض والأسقام، ويجعله عام خير على الجميع".
صوره من مخطط
1/ 6